الدوري المصريتقارير

تقسيمة قوية بين لاعبي الزمالك في مران الفريق

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة بطول الملعب خلال التدريب مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وشهدت تقسيمة الفريق تألق عمر كمال عبد الواحد وحازم إمام ومحمد عواد وأيمن حفني.

وانتظم المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وذلك عقب انتهاء إعارته بنادي الوداد المغربي.

وعقد أوناجم جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، قبل انطلاق التدريب، كما احتفل اللاعبون بعودة أوناجم لصفوف الفريق بتنظيم ممر شرفي له.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية وبدنية في مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي قبل انطلاق مران اليوم السبت تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويستعد الفريق لمواجهة أسوان المقرر له يوم ٢ أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم ٢٠ سبتمبر الجاري استعدادا للقاء أسوان المرتقب في الكأس.

وتلقى نادي الزمالك إخطارًا رسميًا من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم بموعد وملعب مباراة الفريق الأبيض أمام أسوان في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصر.

وتقرر إقامة المباراة يوم السبت الموافق 2 أكتوبر المقبل على ستاد السويس الجديد في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتضمن الخطاب المرسل لنادي الزمالك التأكيد على لعب وقت إضافي في حالة انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، وفي حالة استمرار التعادل في الوقت الإضافي سيتم اللجوء لركلات الترجيح.

زر الذهاب إلى الأعلى