الدوري المصريميركاتو

تفاصيل مفاوضات الاتحاد السكندري مع حارس الزمالك

تواصل المسئولون في نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، رئيس النادي مع حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبد الرحيم جنش للانتقال إلى صفوفه في الموسم المقبل.

وخرج جنش من حسابات المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كاريترون عقب الأزمة الأخيرة التي وقعت بينهما في مباراة سيراميكا كيلوباترا وأصر كارتيرون على رحيله من الزمالك.

وارتبط اسم جنش كثيرا بالانتقال إلى صفوف فيوتشر إف سي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال محمد مصيلحي في تصريحات تليفزيونية: “كنا تحدثنا مع حسين لبيب بشأن ضم جنش، ولكن أنا لن أستطيع أن أنافس فاركو وفيوتشر في الماديات”.

وأضاف مصيلحي: “جنش اسكندراني وحدث حوار بيني وبينه، وإلى الآن لا أعرف موقف نادي الزمالك، نحن يجب أن نعلن عن التعاقد مع حارس مرمى خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة بعد بيع عماد السيد”.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة أسوان بنصف نهائي كأس مصر والمقرر لها ٢ أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، تأجيل المعسكر المغلق ببرج العرب والذي كان مقررا له يوم 14 سبتمبر الحالي لمدة 10 أيام.

وتقرر أن ينطلق المعسكر يوم 20 سبتمبر الجاري، وذلك عقب تحديد موعد مواجهة أسوان في كأس مصر.

وتلقى نادي الزمالك إخطارًا رسميًا من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم بموعد وملعب مباراة الفريق الأبيض أمام أسوان في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصر.

وتقرر إقامة المباراة يوم السبت الموافق 2 أكتوبر المقبل على ستاد السويس الجديد في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتضمن الخطاب المرسل لنادي الزمالك التأكيد على لعب وقت إضافي في حالة انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، وفي حالة استمرار التعادل في الوقت الإضافي سيتم اللجوء لركلات الترجيح.

زر الذهاب إلى الأعلى