الدوري المصري

تعرف على تفاصيل تعاقد الزمالك مع حمدي النقاز

كشفت تقارير صحفية أن الزمالك أنهى إجراءات التعاقد مع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لنادي الترجي التونسي والفارس الأبيض سابقاً.

كان النجم التونسي قد رحل عن الزمالك بعد فسخ تعاقده من جانب واحد في ديسمبر 2019، بسبب تأخر مستحقاته وتقدم بشكوى للإتحاد الدولي لكرة القدم، وانضم بعدها لفريق سودوفا الليتواني وانتقل بعدها الموسم الماضي لنادي الترجي التونسي ورحل بنهاية الموسم .

وأفادت التقارير أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك اتفقت مع حمدي النقاز على عقد لمدة 3 مواسم، بداية من الموسم المقبل، على أن يتم إعارته بعد ذلك لأحد الأندية خاصة في ظل تألق مواطنه حمزة المثلوثي في نفس المركز وكذلك تواجد حازم إمام.

وأكدت التقارير المنتشرة خلال الساعات القليلة الماضية أن النقاز اجتمع مع اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك فور وصوله للقاهرة خلال الأيام الماضية لتصفية الأجواء بعد مغادرة اللاعب في وقت سابق دون موافقة إدارة النادي.

وتم الإتفاق بين إدارة الزمالك والنقاز على جدولة مستحقات للاعب المتأخرة واتمام انتقاله لنادي الزمالك.

وانتهت المفاوضات أيضا على قرار بإعارة اللاعب بعد التعاقد معه لأحد الأندية بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك الذي أكد عدم رغبته في وجود اللاعب التونسي بين صفوفه هذا الموسم لعدم حاجته إليه .

و شهدت أنباء عودة حمدي النقاز لصفوف نادي الزمالك حالة من الغضب والسخط من جمهور الفارس الأبيض على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الطريقة التي رحل بها النجم التونسي عن القلعة البيضاء.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى