الدوري المصري

أوباما يكشف أسباب تأخر توقيعه لنادي الزمالك

كشف يوسف أوباما، صانع ألعاب نادي الزمالك، عن الأسباب التي أدت إلى تأخر توقيعه للقلعة البيضاء، والإستمرار مع الفريق لـ 3 سنوات قادمة.

قال أوباما في برنامج “كورة كل يوم” عبر قناة الحياة : “وقعت عقدًا جديدًا مع نادي الزمالك لمدة 3 مواسم، وكانت الرغبة عندي للتجديد رغم أنني تعرضت لضغط كبير جدًا من أشخاص مقربين ولكني لا أحب الحديث كثيرًا”.

وأضاف : “تأخر توقيعي لنادي الزمالك لم يكن بسببي ولكن بسبب تغيير الإدارة، وانتظرت حتى يستقر النادي، وأي لاعب يريد التواجد في الزمالك الإدارة تتمسك به وأشكرهم جميعًا”.

وأوضح : “أنا زملكاوي وأحب النادي تحت أي ظروف وتحت أي ضغط، والقادم أفضل”.

وأكد : ” نجحنا في الفوز بلقب الدوري المصري الموسم الماضي رغم صعوبته، خاصة في أسابيعه الأخيرة”.

وتابع : “بعد خسارة بطولة إفريقيا كان لابد أن نجتمع كلاعبين ويكون لدينا إصرار على التتويج بالدوري من أجل إسعاد الجماهير، جميعا كنا على قلب رجل واحد، وكل تفكيرنا أن نضع الزمالك في الوقت الذي يليق به”.

وواصل : “الزمالك افتقد لاعبين كبار مثل مصطفى محمد وفرجاني ساسي، وذلك مثل ضغوطاً كبيراً على اللاعبين ولكن نجحنا في تخطي ذلك والفوز بالدوري المصري”.

وكان يوسف أوباما أحد العناصر الأساسية التي ساعدت نادي الزمالك على الفوز بلقب الدوري المصري هذا الموسم بتسجيله عدد من الأهداف الحاسمة، وتمكن خلال الموسم من إحراز 10 أهداف وصناعة 3 أهداف في 28 مباراة لعبها صانع ألعاب الزمالك مع الفارس الأبيض خلال الدوري الممتاز.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى