الدوري المصريتقارير

اتحاد الكرة يدرس تحديد موعد جديد لمباراة الزمالك وأسوان فى كأس مصر

تدرس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد تعديل موعد مباراة الزمالك وأسوان فى قبل نهائى كأس مصر.

ويرغب اتحاد الكرة في تقديم موعد المباراة لتقام أحد أيام 27 أو 28 أو 29 سبتمبر الجارى بدلا من 2 أكتوبر المقبل، بسبب معسكر منتخب مصر.

وطلب كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، من اتحاد الكرة انطلاق معسكر الفراعنة يوم 30 سبتمبر الجارى استعدادا لمباراتىّ ليبيا يومى 9 و12 أكتوبر المقبل فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

وكان اتحاد الكرة قرر استئناف النشاط بإقامة مباراة السوبر عن الموسم الماضي بين الأهلي وطلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي.

فيما تقام مباراتي دور الـ16 لكأس مصر ( الأهلي مع انبي وسموحة مع بيراميدز) يوم 25 سبتمبر، ومباراة دور الـ8 بين الفائزين في المباراتين يوم 29 سبتمبر.

وتقام مباراة الدور قبل النهائي بين الزمالك وأسوان يوم 2 أكتوبر والمباراة الأخرى بين الفائز في دور الثمانية مع بتروجيت يوم 3 أكتوبر.
فيما تقام المباراة النهائية للكأس يوم 19 أكتوبر، قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز يوم 25 أكتوبر.
ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم ٢٠ سبتمبر استعدادا للقاء أسوان.

وتلقى نادي الزمالك إخطارًا رسميًا من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم بموعد وملعب مباراة الفريق الأبيض أمام أسوان في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصر.

وتقرر إقامة المباراة يوم السبت الموافق 2 أكتوبر المقبل على ستاد السويس الجديد في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتضمن الخطاب المرسل لنادي الزمالك التأكيد على لعب وقت إضافي في حالة انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، وفي حالة استمرار التعادل في الوقت الإضافي سيتم اللجوء لركلات الترجيح.

زر الذهاب إلى الأعلى