الدوري المصري

تطورات جديدة في صفقة انتقال حمدي النقاز للزمالك

استقر التونسي حمدي النقاز لاعب فريق الترجي الرياضي السابق على العودة إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة لتوقيع العقود مع نادي الزمالك بعد تسوية الخلافات المالية.

ومن المقرر أن ينضم حمدي النقاز إلى تدريبات الزمالك بعد توقيع عقدا لمدة ثلاثة مواسم لدعم الفريق في الموسم الجديد.

وحضر إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، أنيس بن ميم، محامي اللاعب ووقع على التنازل عن القضية التي سبق وأقامها اللاعب ضد النادي والتي تنص بحصوله على مليون و200 ألف دولار.

وكان اللاعب غادر القاهرة  بعد التوصل إلى اتفاق مع نادي الزمالك بشأن العودة إلى صفوف الأبيض اعتباراً من الموسم المقبل.

وسافر  اللاعب إلى موطنه تونس لجمع متعلقاته، قبل العودة إلى الزمالك مرة أخرى.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل الصفقة في تصريحات تلفزيونية قائلا: “ما أعلمه أن نادي الزمالك توصل لاتفاق مع حمدي النقاز، بشأن عودته لصفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري”.

وأضاف شوبير: “اللاعب سوف يتنازل عن 50% من مستحقاته القديمة لدى نادي الزمالك المقدرة بمليون و200 ألف دولار، ثم يحصل اللاعب على جزء من المبلغ قد يصل إلى النصف، ويوقع بعد ذلك على عقود انضمامه للنادي الأبيض”.

وأوضح أن الزمالك يدرس إعارة اللاعب إلى أي من الأندية، بعد إتمام التعاقد معه، في الانتقالات الصيفية.

وعلق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك على مفاوضات النادي مع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للترجي ولاعب الفريق السابق.

وقال كارتيرون: ”البعض يرى أن حمدي النقاز هرب من الفريق، ولكن اللاعب شرح الأسباب وأكد بأن رحيله بسبب عدم حصوله على مستحقاته من النادي “.

وأضاف كارتيرن: ”النقاز فاز في قضيته ضد النادي أمام الفيفا، وله مبلغ مالي كبير لدى النادي وهذا يدل على صحة موقفه، واللاعب هو من اقترح العودة للزمالك، وسيتنازل عن القضية التي حصل فيها على حكم ضد القلعة البيضاء“.

زر الذهاب إلى الأعلى