الدوري المصريتقارير

الجزيري والمثلوثي يصلان القاهرة للانتظام في مران الزمالك

وصل التونسيان حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء اليوم الإثنين، قادمين من تونس بعد المشاركة مع منتخب بلادهما في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ومن المقرر أن ينتظم المثلوثي والجزيري في تدريبات الفريق غدا الثلاثاء بعد انتهاء الراحة التي منحها الفرنسي باتريس كارتيرون للاعبين الدوليين حتى يوم 14 سبتمبر الحالي.

وكان الجهاز الفني للزمالك قد استقر على الانتظام في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم 20 سبتمبر في إطار استعدادات الفريق للقاء أسوان في الدور نصف النهائي لكأس مصر المقرر له يوم 2 أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران مساء اليوم الإثنين بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأدت كل مجموعة من المجموعتين، تدريبات تأهيل بالكرة في جزء صغير من الملعب، وتم الاعتماد خلاله على السرعة في نقل الكرة في أقل وقت.

وقام فيرناندو مخطط الأحمال بالجهاز الفني، بمتابعة هذه الفقرة وتسجيل الملاحظات.

وقام البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بإعداد برنامج تدريبي خاص لرباعي حراسة المرمى بالفريق.

وضم المران كل من: محمد عواد ومحمد صبحي وثنائي الشباب محمد نديم والسيد عطية، وذلك على هامش المران مساء اليوم الإثنين بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وجاءت الفقرة الأولى من برنامج تدريب حراس الزمالك عبارة عن تدريبات بدنية وتأهيل قوي لعدة دقائق ثم قام الحراس بأداء فقرة فنية من خلال التعامل مع الكرات العرضية، بالإضافة إلى الكرات القادمة من وسط الملعب.

وحرص أوليفيرا على الإشادة برباعي حراسة مرمى الزمالك وطالبهم بمواصلة العمل بقوة خلال الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى