الدوري المصري

توقف مفاوضات حارس الزمالك مع فيوتشر

توقفت مفاوضات نادي فيوتشر الصاعد حديثاً للدوري الممتاز مع محمود جنش حارس مرمى نادي الزمالك.

وأفادت تقارير صحفية أن نادي فيوتشر جمد مفاوضاته مع محمود عبدالرحيم جنش بسبب الطلبات الصعبة التي عرضها حارس الزمالك على النادي الصاعد للدوري المصري الممتاز.

وأضافت أنه من أبرز الشروط أن يحصل جنش على شارة القيادة ومبلغ مالي كبير للموافقة على الانتقال إلى فيوتشر.

ودخل نادي فيوتشر في تفاوض مع نادي الزمالك للتعاقد مع محمد صبحي حارس الفارس الأبيض الشاب على سبيل الإعارة أو البيع بداية من الموسم المقبل.

ويتمسك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك بالثلاثي محمد أبو جبل ومحمد عواد و محمد صبحي حراس الزمالك، في الوقت الذي رفض فيها جميع المحاولات لبقاء محمود عبدالرحيم جنش في الفريق حيث طالب المدير الفني الفرنسي بضرورة السماح للاعب بالرحيل بعد وجود خلاف قوي بينهما.

ومن أبرز الأندية التي تفكر بجدية في التعاقد مع محمود جنش هو الاتحاد السكندري ويعد النادي الأقرب حالياً للتعاقد مع حارس مرمى الزمالك.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى