الدوري المصريتقارير

كارتيرون يمنح سداسي الزمالك راحة من التدريبات.. اعرف السبب

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، راحة من التدريبات لسداسي الفريق بعد حصولهم على لقاح فيروس كورونا اليوم الثلاثاء.

وحصل على اللقاح كل من محمد أبو جبل ومحمود حمدي الونش وعمر السعيد ومحمود عبد العزيز والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لاعبو الفريق.

وانتظم رباعي الفريق  الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك الدولي في تدريبات الفريق مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رحيلة بمقر النادي.

وخاض التدريبات كل من طارق حامد ومصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو والمغربي أشرف بن شرقي، وذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون الدوليون من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي تحت إشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء أسوان المقرر له يوم ٢ أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم ٢٠ سبتمبر الحالي استعدادا للقاء أسوان المرتقب في الكأس.

وفي سياق آخر، وجه التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء بعد إعلان التعاقد معه.

وعبر النقاز عن سعادته بالعودة مجددا للقلعة البيضاء وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام: ” سعيد بعودتي من جديد لنادي الزمالك، عودة مختلفة بآمال وتحديات جديدة، أسعى من خلالها لإسعاد الجماهير البيضاء التي أكن لها كل الاحترام والتقدير”.

زر الذهاب إلى الأعلى