الدوري المصريتقارير

تفاصيل فشل صفقة انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك

فشلت صفقة انتقال قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال محمد الأتربي، عضو اللجنة  المكلفة بإدارة النادي إنه فيما يتعلق بملف التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز فإن الزمالك لم يصرح أن هناك مفاوضات مع اللاعب، حسين لبيب قال إنه تحدث مع مسؤولي بيراميدز هاتفيًا وقال لهم إن عبد الله السعيد لديه رغبة أن ينضم إلينا، والقرار في يد النادي.

وأضاف الأتربي أن ناديه لم يخض مفاوضات مع اللاعب نفسه، وطالما بيراميدز أعلن رسميا أنه لن يبيع اللاعب بالتأكيد لن نضم اللاعب رغمًا عنهم.

وكان ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، أكد على تمسك النادي ببقاء عبد الله السعيد قائد الفريق ضمن صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق آخر، حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ولاعبو الفريق على تهنئة مصطفى فتحي لاعب الأبيض بعد عودته للفريق عقب انتهاء إعارته لسموحة.

وتلقى فتحي إشادة الجهاز الفني وزملائه بعد المستوى المتميز الذي قدمه مع الفريق السكندري في الموسم الماضي.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، راحة من التدريبات لسداسي الفريق بعد حصولهم على لقاح فيروس كورونا الثلاثاء.

وحصل على اللقاح كل من محمد أبو جبل ومحمود حمدي الونش وعمر السعيد ومحمود عبد العزيز والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لاعبو الفريق.

وانتظم رباعي الفريق  الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك الدولي في تدريبات الفريق مساء الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رحيلة بمقر النادي.

وخاض التدريبات كل من طارق حامد ومصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو والمغربي أشرف بن شرقي، وذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون الدوليون من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

زر الذهاب إلى الأعلى