الدوري المصريتقارير

تدريب لاعبي الزمالك على الكرات العرضية في المران

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة خلال مران اليوم الأربعاء.

وركز الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على الكرات العرضية، وشارك في المران معظم لاعبي الفريق بأكثر من وضعية بـ”الرأس والقدم”.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين خلال مران اليوم الأربعاء.

وشهدت الجلسة حديثا خاصا من الفرنسي كارتيرون مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية المراد تنفيذها والعمل عليها خلال المران.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات بدنية وإطالات في مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء.

وأشرف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على تدريب اللاعبين، حيث يسعى الجهاز الفني إلى الوصول بالفريق لأفضل مستوى بدني.

ويواصل الفريق استعداداته لاستئناف مسابقة كأس مصر وانطلاق بطولة الدوري الممتاز.

وفي سياق آخر، أدت تدخلات حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في الأمور الفنية للفريق الأول لكرة القدم إلى حالة من الغضب سيطرت على المدرب العام للفريق أسامة نبيه.

وطلب نبيه الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل، وعقد جلسة مع حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، حسم بعدها قراره بالرحيل عن منصبه.

وكان الزمالك صرف للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ومعاونيه الأجانب مستحقاتهم المالية كاملة والتي تشمل مكافأة الفوز بالدوري، ولم يتم مع المعاونين المصريين أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود الذي رحل رسميا عن الفريق.

وأخطر أسامة نبيه اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، باستمراره في منصبه لحين تسوية كافة مستحقاته حيث يملك شرطا جزائيا براتب شهرين حال رحيله، وطلب خصم قيمة الشرط الجزائي من مستحقاته ومنحه ما تبقى للرحيل رسميا.

زر الذهاب إلى الأعلى