الدوري المصريتقارير

الزمالك يخوض مرانه الجماعي بعد اجتماع حسين لبيب باللاعبين

يخوض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المران الجماعي مساء اليوم الجمعة عقب اجتماع اللاعبين مع حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك.

ويستأنف الزمالك مرانه بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كاريترون في الخامسة مساء اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم ٢٠ سبتمبر الحالي استعدادا للقاء أسوان المرتقب في الكأس.

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباريات دور الـ8 وقبل النهائي لبطولة كأس مصر، وذلك لإتاحة الفرصة أمام المنتخب الوطني لإقامة معسكر إعداده لمباراتي ليبيا مبكرا.

وكان الزمالك محدد له مسبقا خوض مباراة نصف نهائي البطولة أمام أسوان يوم الثاني من أكتوبر قبل قرار اتحاد الكرة بتأجيل الموعد لوقت لاحق.

وأكد الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالكامل حصل على رواتبه كاملة بناء على اللائحة.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية إن الإدارة اتفقت مع اللاعبين على منحهم مكافأة الفوز مع مكافأة متأخرة من فوز سابق.

وأضاف : “الإدارة حددت مكافأة خاصة للاعبين وليس للجهاز الفني لآخر 5 مباريات في الدوري.. اللاعبون حصلوا على متوسط 80% من عقودهم وجزء كبير من مكافآت الفوز”.

وتابع رئيس نادي الزمالك: ”سأترك الحرية لكارتيرون في اختيار بديل أسامة نبيه”

وكشف عن آخر تطورات مفاوضات الزمالك مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم أشرف بن شرقي.

وأكد لبيب أن النادي يسعى للتجديد لأشرف بن شرقي خاصة وأنه من أفضل اللاعبين بالفريق.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية: ”يهمنا أن يجدد اللاعب لمدة 3 مواسم قادمة، وأهم شئ أننا لم نقصر في حق نادي الزمالك، بن شرقي اتفقنا معه على كل شئ، يتبقى نقطة واحدة أن اللاعب يريد أن يضع شرط جزائي ضعيف، ونحن لن نقبل هذا لنادي الزمالك، ولكن ليس معنى ذلك أننا نفرط فيه ولكن نحن نريد اللاعب ولكن لن نفعل شئ ضد الزمالك”.

وأضاف: “أرجو من جمهور الزمالك أن يعلم أن هذه اللجنة لم تترك ملفا إلا وعملت فيه كل ما بوسعها، هذه اللجنة لن تضع النادي في أزمات جديدة”.

زر الذهاب إلى الأعلى