الدوري المصريتقارير

لأول مرة.. حمدى النقاز يظهر فى مران الزمالك

يظهر الدولي التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مران الفريق اليوم لأول مرة منذ عودته إلى الفريق.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون وضع برنامج تأهيلي خاص باللاعب عقب انضمامه للزمالك خلال الفترة الماضية.

وقال حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إن صفقة حمدي النقاز وفرت مبلغ كبير بشأن مستحقاته لدى النادي وحصل على حكم بذلك، واستطعنا الوصول إلى حل معه لهذه المستحقات عن طريق عقد جديد.

وأضاف: “تبقى الأمور الفنية في يد المدير الفني سواء بالبيع أو الإعارة أو المشاركة.. أريد أن يناقشني من أعترض على الصفقة، هل التعاقد مع النقاز يستحق كل هذه الضجة وافتعال الأزمات وسط كل هذه البطولات التي حققها النادي”.

ويخوض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المران الجماعي مساء اليوم الجمعة عقب اجتماع اللاعبين مع حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك.

ويستأنف الزمالك مرانه بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كاريترون في الخامسة مساء اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم ٢٠ سبتمبر الحالي استعدادا للقاء أسوان المرتقب في الكأس.

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباريات دور الـ8 وقبل النهائي لبطولة كأس مصر، وذلك لإتاحة الفرصة أمام المنتخب الوطني لإقامة معسكر إعداده لمباراتي ليبيا مبكرا.

وكان الزمالك محدد له مسبقا خوض مباراة نصف نهائي البطولة أمام أسوان يوم الثاني من أكتوبر قبل قرار اتحاد الكرة بتأجيل الموعد لوقت لاحق.

زر الذهاب إلى الأعلى