الدوري المصريتقارير

حسين لبيب: “الزمالك عايش على أموال تركي”.. وآل الشيخ يرد

كشف الكابتن حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن تفاصيل أزمة القلعة البيضاء المالية مما تسبب في عدد من الأزمات الإدارة.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية: “الزمالك كان عايش على فلوس تركي آل الشيخ وزير الرياضة السعودي السابق”.

وتابع: “النادي بلا موارد الآن ونعاني بشكل كبير من أزمة مالية من أجل التعاقدات ومنح اللاعبين ومستحقاتهم”.

فيما رد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، على تلك التصريحات مؤكدا أن الأموال التي ضخها في مصر كان هدفها الاستثمار فقط.

وقال  تركي آل الشيخ عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “لقد اطلعت على بعض التصريحات التي خرجت اليوم وتم ذكر اسمي فيها وأحببت أن أوضح أن كل ما دفع من أموال في الاستثمار الرياضي في بلدي الثاني مصر كان هدفه الاستثمار ومحبة مصر وأهل مصر الطيبين … أرجو عدم زج اسمي في أي موضوع”.

وأضاف آل الشيخ: “صفحة استثماري الرياضي في مصر الحبيبه انتهت منذ سنوات ولا يوجد فيها أي منة أو فضل مني بل كان استثمار ودعم من محب لمصر وقيادتها وشعبها … أحببت أن أوضح ذلك وأتمنى أن تتفهموا رغبتي في إقفال الحديث في الماضي الذي لن يجدي بشيء … مع كامل محبتي وتقديري …  وادعوكم للاستمتاع في موسم الرياض إن شاء الله … لكم كل الحب”.

ويخوض الزمالك مرانه بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كاريترون في الخامسة مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم ٢٠ سبتمبر الحالي استعدادا للقاء أسوان المرتقب في الكأس.

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباريات دور الـ8 وقبل النهائي لبطولة كأس مصر، وذلك لإتاحة الفرصة أمام المنتخب الوطني لإقامة معسكر إعداده لمباراتي ليبيا مبكرا.

وكان الزمالك محدد له مسبقا خوض مباراة نصف نهائي البطولة أمام أسوان يوم الثاني من أكتوبر قبل قرار اتحاد الكرة اليوم بتأجيل الموعد لوقت لاحق.

زر الذهاب إلى الأعلى