الدوري المصريتقارير

الزمالك يسدد دفعة من مستحقات اتحاد الكرة

سدد المسئولون في نادي الزمالك دفعة من المستحقات المالية المتأخرة على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لدي اتحاد الكرة المصري.

وقال محمد الإتربي نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك إن النادي سدد 12 مليون جنيه من المديونيات على القلعة البيضاء لاتحاد الكرة في الفترة الماضية.

وأضاف أن مديونيات النادي للجبلاية كانت 65 مليون جنيه، قبل أن يسدد الزمالك دفعة منها.

وأوضح أن حساب دعم النادي تلقى تبرعات من جماهير القلعة البيضاء قيمتها 16 مليون جنيه، وطالب محبي النادي بدعم القلعة البيضاء في الفترة الحالية.

وشدد نائب رئيس الزمالك على أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي هي سبب تأخر صرف مستحقات اللاعبين، موضحا أنه سيتم صرف مستحقات لاعبي الفريق في الشهر المقبل بعد الجلسة التي عقدها اللاعبون مع حسين لبيب رئيس النادي.

وكشف حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك فى تصريحات سابقة عن وجود أزمة مالية كبيرة داخل القلعة البيضاء ، وقال الزمالك كان عايش على فلوس تركي آل الشيخ وزير الرياضة السعودي السابق.

وأضاف: “النادي بلا موارد الآن ونعاني بشكل كبير من أزمة مالية من أجل التعاقدات ومنح اللاعبين ومستحقاتهم”.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت في الخامسة مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ويستعد الزمالك حاليا بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لمواجهة أسوان بنصف نهائي كأس مصر وكذلك انطلاق الموسم الجديد.

وفي مران الجمعة قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني بعمل ممر شرفي لاستقبال حمدي النقاز وسيف الدين الجزيرى وحمزة المثلوثى، لاعبو الفريق بجانب حارس المرمي محمد أبو جبل.

وخاض محمد أبو جبل ومحمد عواد والسيد عطية ومحمد نديم حراس مرمى فريق الزمالك تدريبات قوية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام أوليفيرا مدرب حراس مرمى الزمالك بالتركيز مع رباعي الحراس على أمور فنية خاصة منها التسديد من داخل منطقة الجزاء والتعامل معها بكل دقة، وكذلك الكرات القادمة من الأطراف.

وحرص أبو جبل وعواد حارسا الفريق، على توجيه النصائح للثنائي الشاب عطية ونديم خلال التدريبات.

وأشاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلاعبي الفريق خلال المران.

وجاءت إشادة المدير الفني بلاعبي الزمالك، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الفقرة التأهيلية الشاقة بالمران، والتى كانت عبارة عن جري بمحيط الملعب واستمرت لقرابة نصف ساعة.

وتم خلال الفقرة التأهيلية للاعبين، عمل قياسات بدنية لهم استعدادا للفترة المقبلة تحت قيادة فيرناندو مخطط الأحمال بالجهاز الفني، ومساعده أحمد عصمت.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم ٢٠ سبتمبر الحالي استعدادا للقاء أسوان المرتقب في الكأس.

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباريات دور الـ8 وقبل النهائي لبطولة كأس مصر، وذلك لإتاحة الفرصة أمام المنتخب الوطني لإقامة معسكر إعداده لمباراتي ليبيا مبكرا.

وكان الزمالك محدد له مسبقا خوض مباراة نصف نهائي البطولة أمام أسوان يوم الثاني من أكتوبر قبل قرار اتحاد الكرة بتأجيل الموعد لوقت لاحق.

زر الذهاب إلى الأعلى