الدوري المصريتقارير

تفاصيل إصابة حمزة المثلوثى في مران الزمالك

تعرض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التونسي حمزة المثلوثي للإصابة في مران الفريق الصباحي اليوم الأحد.

وأصيب المثلوثي بكدمة في أنكل القدم خلال التقسيمة التي خاضها الفريق في نهاية تدريب اليوم الأحد .

وحرص الجهاز الطبي على إسعاف اللاعب بعد إصابته، ولم يستكمل المثلوثي التقسيمة، حيث فضل الجهاز الطبي منح اللاعب راحة حتى لا تتفاقم الإصابة.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة بدنية للاعبين خلال مران اليوم الأحد.

وتولى البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال الإشراف على التدريبات البدنية خلال المران.

وشارك محمود شبانة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مران الفريق اليوم الأحد.

وحصل اللاعب على راحة من تدريب أمس بعد شكواه من الاجهاد، مما دفع الجهاز الطبي لمنحه راحة قبل الانتظام في تدريب الفريق اليوم.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من اليوم استعدادا لانطلاق الموسم الجديد ولاستئناف مسابقة كأس مصر.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الأخير على ملعب النادي قبل السفر إلى الإسكندرية.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع الجهاز الإداري للفريق خلال التدريبات مساء السبت بملعب النادي.

وجاءت جلسة كارتيرون والجهاز الإداري للزمالك من أجل التنسيق حول معسكر الفريق، والاطمئنان على كل الترتيبات الخاصة بالمعسكر.

ويستعد الزمالك، لمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر وكذلك انطلاق الموسم الجديد.

وفي سياق آخر، يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة توسكر الكيني في دور الـ٣٢ من البطولة، بعدما تأهل الفريق الكيني للدور نفسه، عقب فوزه على أرتا سولار بطل جيبوتي بثلاثية دون رد في لقاء إياب الدور التمهيدي.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في جيبوتي بين توسكر وأرتا سولار قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق ليتأهل الفريق الكيني لدور الـ٣٢ بنتيجة ٤-١ في مجموع المباراتين.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر أحد يومي 15 – 16 أكتوبر المقبل في كينيا، بينما تقام مباراة العودة أحد يومي 22 – 23 من الشهر ذاته بالقاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى