الدوري المصريتقارير

راحة للاعبي الزمالك بعد وصولهم الإسكندرية

فضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح لاعبي الفريق راحة بعد وصولهم إلى الإسكندرية مساء اليوم الأحد للانتظام في معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب.

وكان الفريق خاض تدريبه صباح اليوم الأحد على ملعب النادي تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، قبل أن يتحرك الفريق متجها إلى الإسكندرية لبدء معسكره المغلق.

واصطحب المدير الفني للفريق جميع اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق للمعسكر، بالإضافة إلى مجموعة الناشئين الذين تم تصعيدهم لصفوف الفريق في الفترة الماضية.

وفي سياق آخر، قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهازين الفني والطبي بزيارة مستشفى الناس للأطفال لدعم ومساندة المرضى والتخفيف عنهم.

والتقط لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني الصور التذكارية مع الأطفال المرضى بالمستشفى قبل التحرك إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق ببرج العرب حتى يوم 27 سبتمبر الجاري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

واجتمع ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وعقد لاعبو الزمالك جلسة مع ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق على هامش زيارة اليوم، حيث وعد ممدوح عباس لاعبي الفريق بصرف كافة مستحقاتهم المتأخرة ومقدمات عقود الموسم الجديد الشهر المقبل.

وغادرت القاهرة ظهر اليوم الأحد حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب.

ومن المقرر أن يستمر المعسكر حتى يوم 27 من الشهر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى