الدوري المصري

أسباب استبعاد نجم الزمالك من قائمة منتخب مصر

استبعد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لنادي الزمالك من معسكر منتخب الفراعنة القادم لمواجهة ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

رشح الجهاز المعاون للمنتخب لاعب الزمالك للانضمام لقائمة الفراعنة لما يتمتع به من خبرة وتألقه مع الفارس الأبيض خلال الموسم الماضي ويعد أحد أسباب الفوز بلقب الدوري المصري.

وجاء رفض البرتغالي كارلوس كيروش، لضم عبدالشافي بسبب تقدمه في العمر حيث فضل المدرب استدعاء لاعبين أصغر سناً بهدف النزول بمعدل الأعمار في منتخب الفراعنة، ومن المقرر أن يضم البرتغالي في نفس المركز كلاً من أحمد أبو الفتوح لاعب نادي الزمالك و أيمن أشرف لاعب الأهلي و كريم حافظ لاعب مالاتيا التركي.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر قد استقر على اللاعبين المحترفين الذين سيتم ضمهم لقائمة المنتخب وهم محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، أحمد حجازي مدافع الاتحاد السعودي، أحمد حسن كوكا، مهاجم كونيا سبور التركي، محمد النني لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي، مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي، سام مرسي لاعب وسط إيبسويتش الإنجليزي، عمر مرموش لاعب وسط شتوتجارت الألماني، أحمد ياسر ريان، مهاجم ألتاي سبور التركي،كريم حافظ، ظهير أيسر فريق مالاتيا سبور التركي.

ومن المقرر أن يتم خلال الأيام القليلة المقبلة اللاعبين المحليين المنضمين لقائمة منتخب مصر لمباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى