الدوري المصري

نائب رئيس الزمالك يكشف آخر تطورات أزمة وقف القيد وعودة نبيه

كشف محمد الاتربي نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن آخر تطورات أزمة وقف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي تسببت في عدم قدرة الفارس الأبيض على تسجيل التعاقدات الجديدة.

قال الاتربي في تصريحات عبر برنامج أوضة اللبس المذاع على قناة النهار : “دفعنا 100 ألف يورو من الغرامة الموقعة علي الزمالك في قضية حسام أشرف المتسببة في وقف القيد للمساعدة في حل الأزمة ” .

وأوضح نائب رئيس نادي الزمالك”: قرار وقف القيد علي نادي الزمالك متوقف علي الصفقات الجديدة فقط، وليس القائمة بالكامل”.

وتابع : ” إذا استمر قرار إيقاف قيد الزمالك حتي يناير، فلن تشارك صفقاتنا الجديدة مع الفريق في بطولة افريقيا، لكننا نعمل في التوقيت الحالي علي حل الأزمة”.

وواصل الإتربي : “حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أبلغنا أنه سيحاول توفير سيولة مالية من محبي النادي لتوفير مكافآت للاعبين”.

وأضاف أن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق اتفق مع حسين لبيب الرئيس الحالي قبل تقديم الدعم الذي تم الإعلان عنه اليوم للقلعة البيضاء.

وقال الاتربي : “كان بإمكاننا عدم تسديد غرامة أتشيمبونج وتركها للمجلس القادم، لكننا نرغب في إنهاء الأزمات بنادي الزمالك قبل رحيلنا”.

وواصل : نأمل أن نسدد كافة المستحقات المالية للاعبي الزمالك قبل انتهاء فترة عمل اللجنة

وأكد أن فريق كرة القدم يضم عدد من اللاعبين المميزين في مركز حراسة المرمى وهم محمد أبو جبل ومحمد عواد وأفضل 3 لاعبين في مركز الظهير الأيمن وهم حمدي النقاز وحمزة المثلوثي وحازم إمام.

وتابع : كارتيرون قام بتصعيد 6 ناشئين سيكون لهم مستقبل كبير، ومنهم حارس مرمي

وعن تراجع أسامة نبيه عن إستقالته من تدريب الزمالك قال الإتربي: ” عودة أسامة نبيه للزمالك من عدمها تتوقف علي اجتماع الإدارة والتي سيكون لها القرار الأول، ولكارتيرون القرار الثاني”.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى