الدوري المصري

محمد صلاح ينتقد مجلس إدارة نادي الزمالك لهذا السبب

انتقد محمد صلاح المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي نظراً للتفرقة التي قام بها مجلس الإدارة مع اللاعبين والجهاز الفني في مكافآت الفوز بالدوري المصري .

وأضاف محمد صلاح خلال برنامج أوضة اللبس على قناة النهار : ” الجهاز الفني واللاعبين جميعهم بذلوا أقصى ما لديهم لتحقيق لقب الدوري المصري فلا يجوز بأي شكل من الأشكال أن يتم صرف المكافأة للمدير الفني الأجنبي فقط، ولا يتم صرفها للجهاز المعاون المصري واللاعبين”.

وتابع ان تصرف أسامة نبيه مدرب عام الزمالك بالاستقالة وعرض ذلك في منشور عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” جانبه الصواب حيث أنه اتهم المجلس الحالي في الفشل في حل الأزمة المالية للاعبين، مؤكدا انه كان لابد من الحديث في هذه الأمور في سرية تامة مع مجلس الإدارة وليس مع الجماهير.

وأكد صلاح أنه من وجهة نظره الا يعود أسامة نبيه مرة أخرى إلى تدريب نادي الزمالك حيث أن ذلك سيرتبط باعتذار رسمي للمدرب عما حدث منه ويعد ذلك انكسارا لنبيه، كما أنه بعد عودته لن تكون الأمور كما كانت من قبل وسيرحل مجدداً مع أقرب أزمة.

وطالب محمد صلاح بضرورة رحيل بعد المحسوبين على الزمالك عن الفريق في الوقت الراهن لأنهم أكثر ضرراً على النادي من أعدائه.

وأكد صلاح أنه يرفض فكرة التبرعات لنادي الزمالك لأنه نادي كبير ويعد ذلك مسكن للمشكلات الموجودة وليست حلول نهائية، مطالبا بشكل أفضل أن يخفض اللاعبين رواتبهم ويتبرع العاملين بقناة الزمالك لهذا الهدف.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى