الدوري المصريتقارير

الغندور يكشف مفاجأة عن انضمام عبدالله السعيد للزمالك

سعى المسئولون في نادي الزمالك إلى حسم صفقة انتقال عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى القلعة البيضاء بكل قوة لكن تعطلت الصفقة لعدة أسباب.

وكشف الإعلامى خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن تفاصيل التعاقد مع نجم الوداد المغربي وليد الكرتي وعبدالله السعيد.

وقال الغندور في تصريحات عبر فى برنامجه اللعبة الحلوة المذاع على إذاعة أون سبورت إف إم اليوم الإثنين: “مكنتش عارف أن فى ايقاف قيد للزمالك غير من حسين لبيب فى التليفزيون، وكنت عارف أن الزمالك خلص وليد الكرتى لاعب الوداد وقالولى هنعلن عن التعاقد مع عبد الله السعيد خلاص”.

وأضاف الغندور: “طب لما فيه إيقاف قيد تعاقدتوا مع عمر كمال عبد الواحد ليه ومحمود شبانة وحمدى النقاز ، وأيه كمية القضايا اللى على الزمالك دى من أيام المجالس السابقة”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، قد قرر معاقبة الزمالك وحرمانه من القيد لفترتين، وذلك على خلفية واقعة حسام أشرف مهاجم الفريق الشاب.

وتلقت اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، إخطارا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يفيد بمنع نادي الزمالك من قيد الصفقات الجديدة، بسبب قيد النادى حسام أشرف، ناشئ النادي، رغم توقيعه لفريق كاميروني.

ووقع أزمة حسام أشرف لإحدى الأكاديميات الكاميرونية، من أجل تسويقه في أوروبا، مع وجود بند في التعاقد يمنعه من التوقيع لأي ناد آخر، وبعدها وقع لنادي الزمالك.

وكان السيستم قد رفض قبول القائمة وقيد الصفقات الجديدة بسبب وجود حكم على النادي من الفيفا بالحرمان من القيد لمدة فترتين بسبب قضية حسام أشرف اللاعب الصاعد.

ويتحرك مسئولو الزمالك في مختلف الاتجاهات في الوقت الحالي لحل المشكلة والسماح بقيد القائمة.

وكان الزمالك قد أعلن التعاقد مع الثلاثي عمر كمال عبد الواحد ومحمود شبانة وحمدي النقاز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

زر الذهاب إلى الأعلى