الدوري المصريتقارير

تفاصيل اتفاق كارتيرون وشيكابالا بشأن معسكر الزمالك

اتفق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا على عدم الانضمام إلى معسكر الإسكندرية.

وجاء ذلك بسبب العقوبة المطبقة على اللاعب بإيقافه لمدة 8 شهور بقرار من الاتحاد المصري لكرة القدم ومرور اللاعب بحالة نفسية سيئة.

وفي سياق آخر، اكتفى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالتركيز على التدريبات البدنية في المران الصباحي للفريق الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب.

وعقب التدريب قرر المدير الفني خضوع اللاعبين لجلسات استشفائية في فندق الإقامة، على أن يركز الجهاز الفني على التدريبات الفنية خلال التدريب المسائي.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون فقرة بدنية للاعبين في بداية التدريب الصباحي على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب الحالي.

وقام المدير الفني بتقسيم اللاعبين لأربع مجموعات، وأدت كل مجموعة تدريبات بدنية تحت إشراف البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال.

وعقد المدير الفني جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريب الصباحي على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب الحالي.

وشرح المدير الفني للاعبين خطة تدريب اليوم وطالبهم بالتركيز في الفترة الحالية خاصة وأن الزمالك مقبل على مباريات مهمة سواء محليا أو أفريقيا.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وتأهيلية قبل انطلاق المران الصباحي على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب الحالي.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه المسائي في السادسة والنصف مساءً على الملعب الفرعي باستاد برج العرب.

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى