الدوري المصريميركاتو

كواليس فشل انتقال دونجا وعبدالله بكري إلى الزمالك

كشف وكيل لاعب بيراميدز السابق  عبد الله بكري عن كواليس فشل مفاوضات نادي الزمالك لضم اللاعب خلال الفترة الماضية.

وانتقل عبدالله بكري من بيراميدز إلى نادي فاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وكان قريبا من الانضمام إلى الزمالك.

وقال وكيل اللاعب في تصريحات تلفزيونية اليوم الإثنين: “المفاوضات مع عبد الله بكري من جانب الزمالك كانت في عهد المدير الفني السابق جايمي باتشيكو ومجلس مرتضى منصور من قبل طلبوا إبرام صفقة تبادلية مع بيراميدز، تقتضي بانتقال عبد الله بكري ونبيل عماد دونجا، مقابل عبد الله جمعة وثنائي آخر من الزمالك ومبلغ مالي”.

وتابع: “بعد ذلك جاءت لجنة اللواء عماد عبد العزيز، وانتقال عبدالله بكري للزمالك كان قريبًا جدًا، ولكن رحلت اللجنة والصفقة فشلت، ثم في وجود اللجنة الحالية، جلس عبد الله مع فاروق جعفر واتفقا على كل شيء، واللاعب كان مرحبًا بالانتقال إلى القلعة البيضاء بشكل كبير جدًا، رغم وجود عروض من الدوري السعودي”.

وفي سياق آخر، اكتفى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالتركيز على التدريبات البدنية في المران الصباحي للفريق الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب.

وعقب التدريب قرر المدير الفني خضوع اللاعبين لجلسات استشفائية في فندق الإقامة، على أن يركز الجهاز الفني على التدريبات الفنية خلال التدريب المسائي.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون فقرة بدنية للاعبين في بداية التدريب الصباحي على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب الحالي.

وقام المدير الفني بتقسيم اللاعبين لأربع مجموعات، وأدت كل مجموعة تدريبات بدنية تحت إشراف البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال.

وعقد المدير الفني جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريب الصباحي على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب الحالي.

وشرح المدير الفني للاعبين خطة تدريب اليوم وطالبهم بالتركيز في الفترة الحالية خاصة وأن الزمالك مقبل على مباريات مهمة سواء محليا أو أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى