الدوري المصري

نجم الزمالك يعود للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة

كشف نادي الزمالك عن عودة النجم التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة .

شارك النجم التونسي في المران المسائي للزمالك والذي تم تنظيمه على الملعب الفرعي في استاد برج العرب .

وكان المثلوثي قد تعرض للإصابة في تدريبات، أمس الأحد، بكدمة في الأنكل ولكنه شارك اليوم بصورة طبيعية.

حصل النجم التونسي على دعم كبير من جماهير نادي الزمالك وبعض اللاعبين بعد توقيع الفارس الأبيض مع مواطنه حمدي النقاز والذي يلعب في نفس مركز المثلوثي .

وقدم المثلوثي أداء مميزاً مع نادي الزمالك خلال المباريات الأخيرة من الموسم الماضي وكأن أحد الأسباب الرئيسية للفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وطلب كارتيرون خوض 3 مباريات ودية في معسكر الفريق المغلق المقام بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وعدل كارتيرون برنامج الفريق عقب قرار اتحاد الكرة بتأجيل مواجهات دوري الـ 8 وقبل النهائي لبطولة كأس مصر.

ودخل الفريق معسكرا مغلقا في برج العرب استعدادا لمواجهة أسوان في نصف نهائي الكأس.

واكتفى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالتركيز أمس على التدريبات البدنية في المران الصباحي للفريق الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب.

وعقب التدريب قرر المدير الفني خضوع اللاعبين لجلسات استشفائية في فندق الإقامة، على أن يركز الجهاز الفني على التدريبات الفنية خلال التدريب المسائي.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى