الدوري المصريتقارير

المحكمة الرياضية تقبل طعن الزمالك في قضية النقاز

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك السابق، عن قبول المحكمة الرياضية لطعن الزمالك في قضية اللاعب التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم.

وانتظم التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن المنضم حديثا للفريق الأول بنادي الزمالك، في معسكر الفريق المغلق بالإسكندرية.

وقال ميدو، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “المحكمة الرياضية تقبل طعن الزمالك بإلغاء قرار الفيفا بتغريم الزمالك مليون و٣٠٠ ألف دولار لصالح حمدي النقار مع تحمل اللاعب مصاريف التقاضي”.

وأضاف ميدو: “يعني لو كنا صبرنا أسبوعين ماكناش دخلنا في الفيلم ده!! يعني التسوية مع اللاعب مالهاش أي لازمة!”.

واستعاد الزمالك حمدي النقاز لصفوف الفريق مرة أخرى، بعد فسخه التعاقد في ديسمبر من عام 2019 من جانب واحد، نظرًا لعدم سداد مستحقاته المتأخرة، وقام بإقامة دعوى ضد النادي في الفيفا.

واتفق الزمالك مع النقاز على جدولة مستحقاته المتأخرة، على أن يتنازل الدولي التونسي عن كافة الدعاوى المقامة ضد الزمالك في المحكمة الرياضية الدولية، كفتح صفحة جديدة في علاقته مع إدارة نادي الزمالك وجماهيره، وهو ما فعله لاعب الزمالك.

وكان حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة والمكلفة بإدارة نادي الزمالك، أعرب عن حزنه الشديد بسبب انتقادات جماهير القلعة البيضاء بعد التعاقد مع حمدي النقاز الذي عاد مجددا إلى صفوف الفريق بعد فسخ عقده من جانب واحد ورحيله عن الفريق في العام الماضي.

وأكد لبيب، أن الانتقادات المستمرة ضد اللجنة المؤقتة بسبب التعاقد مع حمدي النقاز تُشعر اللجنة أن الفريق لم يحصل على لقب الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى