الدوري المصريتقارير

أول تعليق من الزمالك على رفض غرامة حمدي النقاز

أعلنت إدارة نادي الزمالك أن المحكمة الرياضية “كاس” قد قبلت الطلب الأول في استئناف الزمالك ضد اللاعب حمدي النقاز والتي تقدر بمليون و٣٠٠ ألف دولار، ورفضت الشكوى المضادة بحصول النادي على مليون و ٩٠٠ الف دولار تعويضا من اللاعب.

وأكد نصر عزام المستشار القانوني للزمالك لشئون الفيفا في تصريح خاص للموقع الرسمي أن المحكمة الرياضية قد عقدت جلسة استماع في ١٤ يناير ٢٠٢٠ استمعت فيه لدفوع وطلبات نادي الزمالك.

وأضاف أن التسوية التي تمت مع اللاعب قبل صدور الحكم وتنازله عن كامل قيمة الغرامة، كانت بمثابة ضامن للنادي بعدم حصول اللاعب على أي مبالغ، في حال صدور حكم نهائي له بتأييد الغرامة أو تخفيضها، وهو ما تحقق بالفعل من خلال قبول استئناف الزمالك جزئيا ضد قرار الفيفا الصادر لصالح اللاعب.

وقررت المحكمة الرياضية الدولية اليوم الثلاثاء إلغاء حكم تغريم نادي الزمالك فى قضية التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق، والعائد حديثا إلى النادي.

وقبلت المحكمة الاستئناف الذى تقدم به الزمالك منذ عام في عهد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي المعزول.

وجاءت تفاصيل القرار كالتالي:

  1. الاستئناف المقدم من نادى الزمالك الرياضى بتاريخ 19 يونيو 2020 ضد القرار الصادر عن غرفة تسوية المنازعات بالاتحاد الدولى لكرة القدم بتاريخ 9 أبريل 2020 مؤيد جزئيًا.
  2. تم تعديل القرار الصادر عن غرفة تسوية المنازعات فى FIFA فى 9 أبريل 2020 على النحو التالى:

رفضت ادعاء حمدى بن عبد السلام النقاز ضد نادى الزمالك برمته.

  1. يتحمل حمدى بن عبد السلام نجيز تكاليف التحكيم، التى سيتم تحديدها وتقديمها للأطراف من قبل مكتب محكمة التحكيم الرياضى، بنسبة 70% ونادى الزمالك بنسبة 30%.
  2. يجب على السيد حمدى بن عبد السلام النقاز أن يدفع لنادى الزمالك مبلغ 3000 فرنك سويسرى (كمساهمة قانونية فى التكاليف القانونية والنفقات الأخرى التي تكبدتها إجراءات التحكيم هذه.
  3. يدفع نادى الزمالك الرياضى إلى FK Sūduva مبلغ 3000 فرنك سويسرى كمساهمة قانونية فى التكاليف القانونية والنفقات الأخرى التي تكبدتها إجراءات التحكيم هذه.
  4. يتم رفض جميع الاقتراحات الأخرى للإغاثة.

زر الذهاب إلى الأعلى