الدوري المصريتقارير

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لبطولة أفريقيا في معسكر برج العرب

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأربعاء استعداداته للموسم الجديد وبداية بطولة الدوري التي يحمل الفريق لقبها خلال معسكره المغلق الحالي ببرج العرب.

وظهر الحماس والجدية والروح العالية على لاعبي الفريق في التدريبات التي تقام على فترتين صباحا ومساء حيث ظهرت المنافسة على الجميع استعدادا لبداية الموسم الجديد .

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تفاصيل برنامج الفريق اليوم في معسكره المغلق حاليا ببرج العرب.

وخاض الزمالك تدريبه الصباحي في التاسعة صباح اليوم على ملعب فندق الإقامة، على أن يتناول اللاعبون وجبة الافطار في العاشرة والنصف صباحا، ويتناول اللاعبون وجبة الغذاء في الثانية ظهرا.

ويؤدي الفريق تدريبات الإطالات في الخامسة مساءً، ويخوض الزمالك تدريبه المسائي في السادسة مساءً، على ملعب فندق الإقامة.

ويخضع اللاعبون لتدريبات استشفائية في السابعة والنصف مساءً، ثم يتناول اللاعبون وجبة العشاء في الساعة التاسعة إلا ربع مساءً.
ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرة لتدريب اللاعبين على استغلال الكرات العرضية، خلال المران المسائي أمس الثلاثاء على ملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب.

واستعان المدير الفني للفريق بكل اللاعبين الذين يشاركون في مركزي الظهير الأيمن والأيسر لرفع الكرات العرضية خلال هذه الفقرة.

زر الذهاب إلى الأعلى