الدوري المصريتقارير

فشل مفاوضات أسامة نبيه وإدارة الزمالك للعودة إلى الفريق

كشف مسئولون بنادي الزمالك عن فشل مفاوضات مجلس الإدارة بقيادة الكابتن حسين لبيب وأسامة نبيه المدرب العام السابق للعودة إلى صفوف الفريق مجددا.

واستمرت المفاوضات لمدة ثلاثة أيام عقب تقدم نبيه باستقالته من منصبه بسبب خلافات مالية مع مجلس الإدارة.

وكان أسامة نبيه طلب بتحديد مواعيد واضحة ووعود صريحة للاعبين لحل مشاكلهم المادية، والتجديد للاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم المقبل، لضمان استمرار الفريق فى المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

وقوبلت طلبات نبيه بعدم الرد من إدارة النادي في ظل الأزمات التى تسيطر على النادى مؤخرا وفى مقدمتها أزمة حمدى النقاز الظهير الأيمن التونسي بالفريق، بعد قبول المحكمة الرياضية الدولية الطعن المقدم من الزمالك واسقاط الغرامة البالغة مليون و300 ألف يورو.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأربعاء استعداداته للموسم الجديد وبداية بطولة الدوري التي يحمل الفريق لقبها خلال معسكره المغلق الحالي ببرج العرب.

وظهر الحماس والجدية والروح العالية على لاعبي الفريق في التدريبات التي تقام على فترتين صباحا ومساء حيث ظهرت المنافسة على الجميع استعدادا لبداية الموسم الجديد .

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تفاصيل برنامج الفريق اليوم في معسكره المغلق حاليا ببرج العرب.

وخاض الزمالك تدريبه الصباحي في التاسعة صباح اليوم على ملعب فندق الإقامة، على أن يتناول اللاعبون وجبة الافطار في العاشرة والنصف صباحا، ويتناول اللاعبون وجبة الغذاء في الثانية ظهرا.

زر الذهاب إلى الأعلى