الدوري المصريتقارير

أزمة جديدة تواجه الزمالك وتهدد بعقوبات من فيفا

تواجه اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أزمة جديدة تهدد بفرض عقوبات على النادي بسبب قضية اللاعب السابق محمد إبراهيم.

وكان حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قال فى تصريحات تليفزيونية إن ناديه لن يستطيع قيد صفقاته الجديدة بسبب قرار الفيفا بمنعه من القيد فى فترتين للقيد بسبب تعاقده مع الناشئ حسام أشرف رغم توقيعه لناد كاميرونى.

ووقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عقوبة على الزمالك لصالح نادي بارتيميو البرتغالي بشأن غرامة محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا الحالي والتي تبلغ قيمتها مليون يورو بجانب الفوائد.

وتواصلت اللجنة خلال الأيام الماضية مع بنادي بارتيميو لتقسيط الغرامة التي أصدرتها المحكمة الرياضية أو تخفيض جزء منها ولكن النادي البرتغالي رفض الحلول الودية متمسكاً بالحصول على القيمة المالية كاملة بالإضافة لفوائد التأخير.

وجاء رفض النادي البرتغالي بسبب تجاهل مسئولي الأبيض على رد مسؤولي بارتيميو في الفترة الماضية.

وأصبح النادي مطالب بدفع الغرامة حتى لا يتعرض لعقوبة جديدة.

ووقع أزمة حسام أشرف لإحدى الأكاديميات الكاميرونية، من أجل تسويقه في أوروبا، مع وجود بند في التعاقد يمنعه من التوقيع لأي ناد آخر، وبعدها وقع لنادي الزمالك.

وكان السيستم قد رفض قبول القائمة وقيد الصفقات الجديدة بسبب وجود حكم على النادي من الفيفا بالحرمان من القيد لمدة فترتين بسبب قضية حسام أشرف اللاعب الصاعد.

ويتحرك مسئولو الزمالك في مختلف الاتجاهات في الوقت الحالي لحل المشكلة والسماح بقيد القائمة.

زر الذهاب إلى الأعلى