الدوري المصريتقارير

تخفيض عقوبة شيكابالا إلى 8 مباريات و250 ألف جنيه

قررت لجنة التظلمات بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة عادل الشوربجي، تخفيض عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول بنادي الزمالك، إلى ثمانية مباريات، وغرامة ٢٥٠ ألف جنيه.

وبحثت لجنة التظلمات في اتحاد الكرة، برئاسة المستشار عادل الشوربجي، اليوم الأربعاء، التظلم المقدم من نادي الزمالك، للبت في عقوبة قائد الفريق.

وأصدرت لجنة التظلمات اليوم قرارها النهائي لعقوبة «شيكابالا»، حيث خفضت العقوبة لثماني مباريات إيقاف، وغرامة 250 ألف جنيه خلال اجتماعها المنعقد حاليًا بمقر الاتحاد.

ووصل المستشار عادل الشوربجي إلى مقر الاتحاد المصري بالجبلاية لبحث استئناف الزمالك على عقوبة شيكابالا المقرر بالإيقاف نحو ٨ شهور وغرامة نصف مليون جنيه.

وحدثت أزمة بين شيكابالا ورئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد مجاهد في المباراة الأخيرة للأبيض بالدوري.

وأجرى المسئولون في نادي  الزمالك، عدة اتصالات هاتفية بمسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة التظلمات، من أجل الاستفسار عن مصير شيكابالا من المبارايات المقبلة.

وعاقبت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، لاعبا الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام بالإيقاف 8 شهور و4 مباريات على التوالي.

وجاء العقوبات ذلك على خلفية الأحداث التي تلت مباراة البنك الأهلي بالجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي توج به الزمالك للمرة الـ13 في تاريخه.

وأرسل نادي الزمالك تظلما على العقوبات ضد اللاعبين الإثنين إلى الاتحاد المصري الذي أحال التظلم إلى لجنة الاستئناف بالاتحاد برئاسة المستشار عادل الشوربجى للنظر فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى