الدوري المصري

ضياء السيد يعلق على فيديو سخريته من الزمالك وشيكابالا

علق ضياء السيد، المدرب العام في الجهاز الفني الجديد للمنتخب المصري لكرة القدم، على الفيديو المسرب له والذي يحمل سخرية لنادي الزمالك ونجمه محمود عبدالرازق شيكابالا.

نم تداول فيديو فجر اليوم الخميس، لمدرب منتخب مصر في كواليس استضافته في أحد البرامج الفضائية، يتحدث خلاله عن شيكابالا وأنه لن يتم ضمه أبداً لمنتخب مصر، فضلا عن سخريته من الفارس الأبيض خلال الفيديو وهو ما أثار غضب جماهير القلعة البيضاء على مواقع التواصل الاجتماعي مع مطالب بإقالة المدرب الجديد للمنتخب في ظل انتمائه الواضح وعدائه للاعبي الزمالك والتي تؤثر سلبا على اختياراته خلال المرحلة المقبلة.

أكد ضياء السيد في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر : ” انتمائي الكروي لا يؤثر على عملي.. والحيادية هى الأساس …. الفيديو المسرب دعابة بينى وبين اعداد البرنامج وشيكابالا ابنى وهو يعلم ذلك وفى عهدى وأثناء ولايتى مع الأمريكى بوب برادلى انا كنت اكثر المؤيدين لتواجد شيكابالا فى المنتخب”.

وكان اتحاد الكرة المصري قد أعلن في وقت سابق عن تولي كارلوس كيروش منصب المدير الفني لمنتخب مصر ويعاونه ضياء السيد مدربًا عامًا، ومحمد شوقي مدربًا، وعصام الحضري مدربًا لحراس المرمى، ووائل جمعة مديرًا للمنتخب، ومحمد صلاح مديرًا إداريًا، مع استمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ويضم معه: أحمد مطر أخصائيًا للعلاج الطبيعي، ومصطفى صدقي أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وبدر إمام أخصائي التأهيل، ومحمد أحمد محمود أخصائي التدليك.

ومن المقرر أن يبدأ معسكر منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب، يوم 30 سبتمبر الجارى لبدء الاستعدادات لمباراتي ليبيا المقرر لهما يومي 9 و12 أكتوبر المقبل فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 .

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى