الدوري المصري

الزمالك في ورطة بسبب حمدي النقاز ووقف القيد

تسود حالة من التخبط داخل أرجاء نادي الزمالك بسبب التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لنادي الزمالك، والذي تم الاعلان مؤخرا عن انضمامه مرة أخرى للقلعة البيضاء، وصعوبة قيده حتى الآن بسبب وقف القيد.

ورفض النقاز عرض مسئولي النادي بخروج اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد لحين حل أزمة وقف القيد التي تعرض لها الفارس الأبيض من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” الذي فرض عقوبة على الزمالك بوقف القيد لمدة فترتين .

وتحاول اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك البحث عن حلول لهذه الأزمة، خاصة في ظل الحكم الذي صدر من المحكمة الرياضية الدولية بقبول طعن الزمالك وإلغاء الغرامة الموقعة علي النادي والبالغة مليون و300 الف دولار لصالح النجم التونسي.

ويدرس نادي الزمالك فسخ عقد حمدي النقاز بالتراضي مع اللاعب علي أن يقوم النقاز برد المبالغ التي حصل عليها من النادي، أو خروج النقاز لاي نادي داخل مصر علي سبيل الإعارة لحين حل أزمة منع الزمالك من القيد ثم يتم قيده في قائمة الفريق علي ان يتم عرضه للبيع في يناير المقبل.

ويرفض اللاعب فكرة إنهاء التعاقد وديا، بعد أن خسر اللاعب قضيته ضد الزمالك، خاصة وأنه تنازل عن القضية بالتراضي مع الزمالك قبل الحكم الرسمي بقبول طعن الزمالك.

وأفادت تقارير أن حمدي النقاز سيقوم بفسخ تعاقده من طرف واحد في حالة عدم حل أزمة القيد وإصرار الزمالك علي اعارته، حيث أنه كان تلقى عدد من العروض قبل انتقاله للزمالك من داخل مصر وكان بامكانه قبولها ولكن كانت رغبته الأولى العودة للقلعة البيضاء.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى