الدوري المصري

تفاصيل اجتماع كارتيرون مع لاعبي الزمالك اليوم

اجتمع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع لاعبي الفريق على هامش تدريب اليوم الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر الفريق ببرج العرب.

ومنح المدير الفني خلال الاجتماع اللاعبين بعض التعليمات الفنية وشرح لهم برنامج تدريب اليوم، مطالبهم بضرورة بذل أقصى جهد في التدريبات.

وأشاد كارتيرون بالمستوى الفني والبدني للاعبين خلال المعسكر.

وخصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال تدريب اليوم الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة خلال المعسكر الحالي ببرج العرب.

وقام اللاعبون بخوض تدريبات الجري حول الملعب، تحت إشراف البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال قبل خوض التدريبات الفنية.

كما خاض لاعبو الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب>

يواصل الزمالك استعداداته لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل، وذلك بعد تأجيل مباراة الفارس الأبيض ضد أسوان في نصف نهائي كأس مصر.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى