الدوري المصريتقارير

جلسة خاصة تجمع كارتيرون وبن شرقي وأوناجم بشأن التجديد

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي في معسكر برج العرب بالإسكندرية.

وطالب كارتيرون اللاعبين بالتركيز خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق يمر بمرحلة حرجة بسبب المنع من القيد خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأكد كارتيرون للاعبين أن جمهور الزمالك يضع آمالا كبيرة عليهما في الموسم المقبل، وأنهما قادران على قيادة الفريق لمنصة البطولات الموسم المقبل.

وطالب كارتيرون الثنائي بتجديد تعاقدهما مع الفريق والبقاء لمواسم مقبلة في ظل رغبة الجمهور في وجود بن شرقي وأوناجم في الزمالك.

وفي سياق آخر كشف نصر عزام المستشار القانوني لنادي الزمالك عن موقف سيف الدين الجزيرى، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم من أزمة إيقاف القيد

وقال عزام إن وضع الجزيري مختلف لأنه لاعب فى الزمالك وكان معارا وتم شراؤه، ولا بد من مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لإيضاح موقفه ومن الوارد قيده فى القائمة.

وأكد عزام أن الزمالك يحق له إعارة صفقاته الجديدة، لأنهم لاعبون فى الزمالك لم يتمكن من قيدهم.

وتواجه اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أزمة جديدة تهدد بفرض عقوبات على النادي بسبب قضية اللاعب السابق محمد إبراهيم.

وكان حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قال فى تصريحات تليفزيونية إن ناديه لن يستطيع قيد صفقاته الجديدة بسبب قرار الفيفا بمنعه من القيد فى فترتين للقيد بسبب تعاقده مع الناشئ حسام أشرف رغم توقيعه لناد كاميرونى.

ووقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عقوبة على الزمالك لصالح نادي بارتيميو البرتغالي بشأن غرامة محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا الحالي والتي تبلغ قيمتها مليون يورو بجانب الفوائد.

وتواصلت اللجنة خلال الأيام الماضية مع بنادي بارتيميو لتقسيط الغرامة التي أصدرتها المحكمة الرياضية أو تخفيض جزء منها ولكن النادي البرتغالي رفض الحلول الودية متمسكاً بالحصول على القيمة المالية كاملة بالإضافة لفوائد التأخير.

وجاء رفض النادي البرتغالي بسبب تجاهل مسئولي الأبيض على رد مسؤولي بارتيميو في الفترة الماضية.

وأصبح النادي مطالب بدفع الغرامة حتى لا يتعرض لعقوبة جديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى