الدوري المصريتقارير

الزمالك يخوض مباراتين وديتين استعدادا لتوسكر الكيني

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق سيخوض مباراتين وديتين خلال الفترة المقبلة في إطار الاستعدادا للقاء توسكر الكيني المقرر له أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف المدير الفني للفريق عن أن الزمالك سيخوض الودية الأولى يوم 30 سبتمبر الجاري، على أن يخوض الودية الثانية يوم 8 أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن يخوض الفريق المباراتين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويقوم الجهاز الإداري للفريق حاليا بالاتفاق على طرفي المباراتين الوديتين بناء على طلب المدير الفني الفرنسي.

وكان كارتيرون منح اللاعبين راحة من التدريب الصباحي أمس الخميس، بعدما أشاد بمستوى اللاعبين خلال التدريبات التي خاضها الفريق في الفترة الماضية خلال المعسكر الحالي.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم الجمعة بمعسكر برج العرب بالإسكندرية.

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

ويسعى المسئولون في نادي الزمالك إلى حسم ملف تجديد عقب عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل.

وعقد المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك جلسة مع الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي علي هامش المعسكر المقام حاليا في برج العرب بالإسكندرية وطالبهما بالتركيز خلال الفترة المقبلة.

وقال كارتيرون للاعبين المغربيين إن الفريق يمر بمرحلة حرجة بسبب المنع من القيد خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأكد كارتيرون للاعبين أن جمهور الزمالك يضع آمالا كبيرة عليهما في الموسم المقبل، وأنهما قادران على قيادة الفريق لمنصة البطولات الموسم المقبل.

وطالب المدير الفني الثنائي بتجديد تعاقدهما مع الفريق والبقاء لمواسم مقبلة في ظل رغبة الجمهور في وجود بن شرقي وأوناجم في الزمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى