الدوري المصريتقارير

تحديد موعد انتظام رزاق سيسيه في مران الزمالك

حدد المسئولون في نادي الزمالك موعد وصول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الإيفواري رزاق سيسيه إلى القاهرة.

وقال حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك إنه تم حجز موعد العودة لرزاق سيسيه إلى القاهرة ليكون يوم 2 أكتوبر المقبل.

وأشار إلى أن اللاعب سينتظم في في تدريبات الزمالك فور وصوله إلى القاهرة وذلك بعد أن انتهت فترة إعارته لنادي الاتحاد السكندري بنهاية الموسم المنتهي.

واستقر المسئولون في نادي الزمالك على قيد سيسيه في قائمة الأبيض خلال الموسم الجديد في ظل  العقوبة الموقعة على النادي بعدم القيد لمدة فترتين بسبب أزمة حسام أشرف لاعب الفريق الصاعد وتوقيعه لناديين في وقت واحد.

وكان حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قال فى تصريحات تليفزيونية إن ناديه لن يستطيع قيد صفقاته الجديدة بسبب قرار الفيفا بمنعه من القيد فى فترتين للقيد بسبب تعاقده مع الناشئ حسام أشرف رغم توقيعه لناد كاميرونى.

ووقع أزمة حسام أشرف لإحدى الأكاديميات الكاميرونية، من أجل تسويقه في أوروبا، مع وجود بند في التعاقد يمنعه من التوقيع لأي ناد آخر، وبعدها وقع لنادي الزمالك.

وكان السيستم قد رفض قبول القائمة وقيد الصفقات الجديدة بسبب وجود حكم على النادي من الفيفا بالحرمان من القيد لمدة فترتين بسبب قضية حسام أشرف اللاعب الصاعد.

ويتحرك مسئولو الزمالك في مختلف الاتجاهات في الوقت الحالي لحل المشكلة والسماح بقيد القائمة.

زر الذهاب إلى الأعلى