الدوري المصريتقارير

كارتيرون يركز على الجانب البدني في مران الزمالك الصباحي

ركز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الجانب البدني خلال التدريب الصباحي للفريق، والذي أقيم على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب.

وأدى لاعبو الفريق إطالات قبل خوض تدريبات الجري حول الملعب، بالإضافة إلى أداء تدريبات بدنية في منتصف الملعب تحت إشراف البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال.

ورفض كارتيرون، خوض أي لقاءات ودية في معسكر الفريق المقام بمدينة برج العرب.

ويستمر معسكر الزمالك في الإسكندرية حتى 27 سبتمبر الجارى، وذلك فى إطار الاستعدادات لخوض مباراة توسكر الكينى، المقرر إقامتها أحد يومى 15 أو 16 من شهر أكتوبر المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

وقام كارتيرون بتقسيم لاعبي الفريق لثلاث مجموعات خلال التدريب المسائي الجمعة على ملعب فندق إقامة الفريق بمعسكر برج العرب.

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات بالكرة تحت إشرف كارتيرون، وبعدها خاض الفريق تقسيمة قوية في منتصف الملعب، شهدت حماسا وندية من جميع اللاعبين.

وركز كارتيرون خلال التقسيمة بين اللاعبين على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية.

وفي سياق آخر، أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق لمدة ثلاثة مواسم.

ووجه كارتيرون الشكر للكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، على حله للمشاكل التي تواجه الفريق بسرعة.

وأضاف المدير الفني: ” تلقيت عروضا عديدة في الفترة الماضية من أندية خارجية، ولكنني فضلت الاستمرار مع الزمالك.. وطموحاتي كبيرة مع الفريق لتحقيق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة”.

وشدد كارتيرون على أن اجتماعاته مستمرة مع الكابتن حسين لبيب، مشيرا إلى أن مفاوضات التجديد تمت بكل ود لرغبة الطرفين.

وأوضح المدير الفني أن الأمر لم يستغرق أي وقت في ظل ترحيبه بالاستمرار مع الزمالك لفترة أطول.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة النادي الأبيض قد أعلنت اليوم عن تجديد التعاقد مع كارتيرون المدير الفني للفريق لثلاثة مواسم مقبلة، بعد حصول الفرنسي مع الفريق على بطولة الدوري الممتاز بالموسم المنقضي.

زر الذهاب إلى الأعلى