الدوري المصريتقارير

كارتيرون يقسم لاعبي الزمالك لمجموعات في معسكر الإسكندرية

قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات خلال التدريب الصباحي للفريق، والذي أقيم على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب.

وأدت كل مجموعة تدريبات التسديد على المرمى، في حين أدت المجموعة الثانية تدريبات على الكرات العرضية، في حين قامت المجموعة الثالثة بالتدريب على ركلات الترجيح.

وركز كارتيرون على الجانب البدني خلال التدريب الصباحي للفريق، والذي أقيم على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب.


وأدى لاعبو الفريق إطالات قبل خوض تدريبات الجري حول الملعب، إضافة إلى أداء تدريبات بدنية في منتصف الملعب تحت إشراف البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال.

ورفض كارتيرون، خوض أي لقاءات ودية في معسكر الفريق المقام بمدينة برج العرب.

ويستمر معسكر الزمالك في الإسكندرية حتى 27 سبتمبر الجارى، وذلك فى إطار الاستعدادات لخوض مباراة توسكر الكينى، المقرر إقامتها أحد يومى 15 أو 16 من شهر أكتوبر المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

وقام كارتيرون بتقسيم لاعبي الفريق لثلاث مجموعات خلال التدريب المسائي الجمعة على ملعب فندق إقامة الفريق بمعسكر برج العرب.

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات بالكرة تحت إشرف كارتيرون، وبعدها خاض الفريق تقسيمة قوية في منتصف الملعب، شهدت حماسا وندية من جميع اللاعبين.

وركز كارتيرون خلال التقسيمة بين اللاعبين على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية.

زر الذهاب إلى الأعلى