الدوري المصريتقارير

كارتيرون يخصص فقرة بدنية وإطالات للاعبين في مران الزمالك

خصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية وإطالات في بداية التدريب المسائي للفريق اليوم الأحد على ملعب فندق الإقامة بمعسكر الفريق الحالي ببرج العرب.

ويغيب سباعي الزمالك الدولي عن التدريب المسائي اليوم، وذلك بعد قرار الجهاز الفني للفريق بمنح الدوليين راحة 48 ساعة.

وشهدت قائمة المنتخب الوطني تواجد ٧ لاعبين من الزمالك وهم: محمد أبو جبل وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي “الونش” وطارق حامد ومصطفى فتحي وأحمد سيد “زيزو”.

وعقد كارتيرون جلسة مطولة مع لاعبي الفريق على هامش التدريب المسائي اليوم الأحد على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب.

وتحدث المدير الفني للزمالك مع لاعبيه عن بعض الأمور الفنية لتنفيذها في التدريب.

وأشاد بالتزام اللاعبين خلال المعسكر الحالي ببرج العرب، وطالبهم بالتركيز في الفترة المقبلة استعدادا لمباريات دوري أبطال إفريقيا في ظل تأجيل مباراة أسوان في نصف نهائي كأس مصر.

وحرص المدير الفني للفريق على التركيز على التدريبات البدنية خلال المران الصباحي للفريق، والذي أقيم على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب.

وأدى لاعبو الفريق إطالات، قبل خوض تدريبات الجري حول الملعب، وأداء تدريبات بدنية في منتصف الملعب تحت إشراف البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال.

كما أدى لاعبو الفريق تدريبات ترفيهية خلال المران الصباحي للفريق، والذي أقيم على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب.

وخصص الجهاز الفني فقرة تدريبات كرة طائرة بين اللاعبين خلال المران الصباحي وجاء التدريب خفيفا تحت إشراف المدير الفني للفريق.

ومنح كارتيرون لاعبي الفريق الدوليين راحة من معسكر الفريق المقام حاليا ببرج العرب لمدة 48 ساعة قبل انضمامهم لمعسكر المنتخب المصري المقرر انطلاقه يوم الثلاثاء المقبل ببرج العرب، استعدادا لمواجهة منتخب ليبيريا وديا يوم الخميس المقبل في التاسعة مساء على ستاد الجيش ببرج العرب.

زر الذهاب إلى الأعلى