الدوري المصريتقارير

اقتراح بإقامة دورة رباعية تجمع الزمالك و3 فرق عربية

استقبل الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك وفدا من نادي المدينة الليبي برئاسة الدكتور محمود بوذيان الذي حرص على إهداء درع نادي المدينة الليبي لرئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك.

وطالب بوذيان بإعداد برتوكول تعاون بين الزمالك والمدينة الليبي، يبدأ بإقامة دورة عربية رباعية تجمع الزمالك مع أشقائه المدينة الليبي والإفريقي التونسي ووفاق سطيف الجزائري.

وكان في استقبال الوفد الليبي الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، والكابتن حسين السيد عضو اللجنة، والدكتور عاطف النمر مدير النشاط الرياضي عضو اللجنة.

وفي سياق آخر، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية أمام فريق بيراميدز في الخامسة مساء يوم الخميس المقبل بملعب الدفاع الجوي، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمباراة توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

واتفق الجهاز الإداري لفريق الزمالك مع نظيره بنادي بيراميدز على خوض المباراة بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الذي طلب خوض وديتين في الفترة المقبلة لتجهيز اللاعبين.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية أخرى يوم 8 أكتوبر المقبل، لكنه لم يتم الاتفاق على طرف المباراة الثانية حتى الآن.

وخصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية وإطالات في بداية التدريب المسائي للفريق اليوم الأحد على ملعب فندق الإقامة بمعسكر الفريق الحالي ببرج العرب.

ويغيب سباعي الزمالك الدولي عن التدريب المسائي اليوم، وذلك بعد قرار الجهاز الفني للفريق بمنح الدوليين راحة 48 ساعة.

وشهدت قائمة المنتخب الوطني تواجد ٧ لاعبين من الزمالك وهم: محمد أبو جبل وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي “الونش” وطارق حامد ومصطفى فتحي وأحمد سيد “زيزو”.

وعقد كارتيرون جلسة مطولة مع لاعبي الفريق على هامش التدريب المسائي اليوم الأحد على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب.

وتحدث المدير الفني للزمالك مع لاعبيه عن بعض الأمور الفنية لتنفيذها في التدريب.

وأشاد بالتزام اللاعبين خلال المعسكر الحالي ببرج العرب، وطالبهم بالتركيز في الفترة المقبلة استعدادا لمباريات دوري أبطال إفريقيا في ظل تأجيل مباراة أسوان في نصف نهائي كأس مصر.

وحرص المدير الفني للفريق على التركيز على التدريبات البدنية خلال المران الصباحي للفريق، والذي أقيم على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب.

وأدى لاعبو الفريق إطالات، قبل خوض تدريبات الجري حول الملعب، وأداء تدريبات بدنية في منتصف الملعب تحت إشراف البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال.

زر الذهاب إلى الأعلى