الدوري المصريتقارير

الزمالك يحسم ملف عودة أسامة نبيه إلى الفريق في اجتماع اليوم

تعقد اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب جلسة مع أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم المستقيل لبحث عودته مرة أخرى.

وأكد طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك أن هناك جلسة مع أسامة نبيه المدرب العام للفريق غدًا لحسم عودته.

وقال جبريل في تصريحات عبر برنامج: “كورة كل يوم”: “مرحبًا بعودة أسامة نبيه ولا مشكلة لدينا.. هناك جلسة مع أسامة نبيه لحسم الموقف”.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرر غلق ملف بديل أسامة نبيه المدرب العام للفريق.

وطالب كارتيرون اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بعدم التعجل في ملف المدرب العام بديل أسامة نبيه الذي رحل عن صفوف الفريق خلال الفترة الماضية.

وطرح مسؤولو الزمالك على كارتيرون أكثر من اسم لتولى منصب المدرب العام، ولكن شدد المدرب على أنه سيبلغ الإدارة اسم المدرب العام في الوقت المناسب.

وكشف مسئولون بنادي الزمالك عن فشل مفاوضات مجلس الإدارة بقيادة الكابتن حسين لبيب وأسامة نبيه المدرب العام السابق للعودة إلى صفوف الفريق مجددا.

واستمرت المفاوضات لمدة ثلاثة أيام عقب تقدم نبيه باستقالته من منصبه بسبب خلافات مالية مع مجلس الإدارة.

وكان أسامة نبيه طلب بتحديد مواعيد واضحة ووعود صريحة للاعبين لحل مشاكلهم المادية، والتجديد للاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم المقبل، لضمان استمرار الفريق فى المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

وقوبلت طلبات نبيه بعدم الرد من إدارة النادي في ظل الأزمات التى تسيطر على النادى مؤخرا وفى مقدمتها أزمة حمدى النقاز الظهير الأيمن التونسي بالفريق، بعد قبول المحكمة الرياضية الدولية الطعن المقدم من الزمالك واسقاط الغرامة البالغة مليون و300 ألف يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى