الدوري المصريتقارير

الزمالك يختتم معسكر برج العرب.. ويتدرب غدا بملعب النادي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكره ببرج العرب بعد خوض تدريب اليوم، وغادرت حافلة الفريق الأبيض الإسكندرية في طريقها عائدة إلى القاهرة.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدا على ملعب النادي استعدادا للقاء بيراميدز الودي المقرر له يوم الخميس المقبل بملعب الدفاع الجوي.

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خلال تدريب الفريق اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب في ختام معسكر الفريق.

وخضع اللاعبون لتدريبات الإطالات والجري حول الملعب تحت إشراف البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال قبل خوض التدريبات الفنية.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة قوية في ختام تدريب اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب في ختام معسكر الفريق بالإسكندرية.

وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة والتركيز على بعض الجوانب الخططية لتطبقيها في المباريات المقبلة، وشهدت التقسيمة ندية وحماسا من جميع اللاعبين.

وعقد كارتيرون جلسة مطولة مع لاعبي الفريق خلال التدريب الختامي على ملعب فندق الإقامة بمعسكر الفريق ببرج العرب.

ووجه المدير الفني الشكر للاعبين على المجهود الذي بذلوه خلال المعسكر المغلق، وأشاد بالتزامهم ومستواهم البدني والفني، وطالبهم بالتركيز في ظل ارتباط الفريق بالمنافسة على أكثر من بطولة في الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء توسكر الكيني المقرر له يوم 16 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام بكينيا.

وكشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ليوم 16 أكتوبر المقبل موعدا للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في كينيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في مصر أحد يومي 22 أو 23 من شهر أكتوبر المقبل.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية أمام فريق بيراميدز في الخامسة مساء يوم الخميس المقبل بملعب الدفاع الجوي، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمباراة توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

واتفق الجهاز الإداري لفريق الزمالك مع نظيره بنادي بيراميدز على خوض المباراة بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الذي طلب خوض وديتين في الفترة المقبلة لتجهيز اللاعبين.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية أخرى يوم 8 أكتوبر المقبل، لكنه لم يتم الاتفاق على طرف المباراة الثانية حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى