الدوري المصريتقارير

حمدي النقاز يرحل عن الزمالك

قرر المسئولون في نادي الزمالك رحيل التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعاد حمدي النقاز إلى صفوف نادي الزمالك عقب هروبه في عهد رئيس مجلس الإدارة السابق، ووقع على عقد لمدة 3 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد رحيله عن نادي الترجي.

وكان الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، قد طلب من حازم فتوح وكيل أعمال النقاز خروج اللاعب على سبيل الإعارة إلى صفوف نادي بيراميدز لمدة موسم واحد.

وعقد حازم فتوح جلسة مع حمدي النقاز على هامش معسكر الفريق، ووافق اللاعب على الرحيل معاراً إلى بيراميدز.

وجاء قرار رحيل النقاز إلى بيراميدز بسبب تعذر تسجيله مع الزمالك بسبب وقف قيد الفريق لمدة فترتين بسبب المستحقات المتأخرة والقضايا المرفوعة على القلعة البيضاء.

وتلقى الزمالك خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن منع الفريق من قيد لاعبين جدد بسبب أزمة اللاعب حسام أشرف.

وسبق وأن وقع الزمالك في فترة سابقة مع حسام أشرف عقداً لمدة 5 سنوات رغم قيام اللاعب بالتوقيع مع إحدى الأكاديميات بالكاميرون.

وتقرر منع القلعة البيضاء من القيد لمدة فترتين بجانب تغريمه 222 ألف يورو لصالح الأكاديمية الكاميرونية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز ودياً يوم الخميس المقبل على ملعب الدفاع الجوي في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

يأتي ذلك ضمن البرنامج الإعدادي للفريق الأبيض والذي يستعد لمباراة توسكر الكيني والمقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ الزمالك مشواره في دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد “2021-2022” أمام توسكر الكيني، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى