الدوري المصريميركاتو

الزمالك يكشف آخر تطورات تجديد عقد أشرف بن شرقي

أكد الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك اقتراب الإدارة من حسم ملف التجديد للمغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق في الفترة المقبلة، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجديد.

وأضاف المندوه في تصريحات تليفزيونية أن هناك ٨ لاعبين بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجديد.
وأشار إلى أن ملف التجديد لنجوم الفريق يتولاه الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة والكابتن حسين السيد عضو اللجنة والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني للمجلس.

وشدد المندوه على أنه سيتم عرض ما يتوصل إليه الثلاثي بشأن تجديد عقود النجوم لاختيار القرار المناسب.

وكان حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قد قال فى تصريحات تليفزيونية إن ناديه لن يستطيع قيد صفقاته الجديدة بسبب قرار الفيفا بمنعه من القيد فى فترتين للقيد بسبب تعاقده مع الناشئ حسام أشرف رغم توقيعه لناد كاميرونى.

وأكد لبيب أن النادي يسعى للتجديد لأشرف بن شرقي خاصة وأنه من أفضل اللاعبين بالفريق.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية: ”يهمنا أن يجدد اللاعب لمدة 3 مواسم قادمة، وأهم شئ أننا لم نقصر في حق نادي الزمالك، بن شرقي اتفقنا معه على كل شئ، يتبقى نقطة واحدة أن اللاعب يريد أن يضع شرط جزائي ضعيف، ونحن لن نقبل هذا لنادي الزمالك، ولكن ليس معنى ذلك أننا نفرط فيه ولكن نحن نريد اللاعب ولكن لن نفعل شئ ضد الزمالك”.

وأضاف: “أرجو من جمهور الزمالك أن يعلم أن هذه اللجنة لم تترك ملفا إلا وعملت فيه كل ما بوسعها، هذه اللجنة لن تضع النادي في أزمات جديدة”.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء في مقر النادي بميت عقبة.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني  للفريق خوض الفريق تدريباته في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وذلك بعدما أنهى الفريق معسكره ببرج العرب ظهر اليوم الإثنين.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا للقاء بيراميدز الودي المقرر له يوم الخميس المقبل بملعب الدفاع الجوي.

زر الذهاب إلى الأعلى