الدوري المصريتقارير

أول تعليق من سيف الجزيري على انتهاء أزمة قيده في الزمالك

علق التونسي سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على قرار انتهاء أزمة قيده في الفريق من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

ونشر المهاجم التونسى صورة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلق عليها: “الحمد لله”.

وتمكن المسئولون في نادي الزمالك من إنهاء أزمة قيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم التونسى سيف الدين  الجزيرى في قائمة الفريق.

وكان الزمالك يواجه أزمة في قيد اللاعب بسبب العقوبة الموقعة على الفريق من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بوقف القيد لفترتين متتاليتين بسبب توقيع لاعب الفريق حسام أشرف لناديين دون علم الزمالك.

وفعل الزمالك بند الشراء فى عقد الإعارة الموسم الماضى وحصل على اللاعب من فريق المقاولون العرب.

وطلب الزمالك من لجنة أوضاع اللاعبين للفيفا الحصول على موافقة بتسجيل اللاعب، وقام فيفا بالرد بالموافقة على طلب النادى.

وتلقى الزمالك إخطار من فيفا بالموافقة على طلبه بعد الاستفسار الذى أرسله إلى الفيفا، وأوضح خلاله أن اللاعب كان معارا إلى الزمالك الموسم الماضى والنادى يمتلك بطاقته الدولية.

وكان نادي الزمالك تلقى خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن منع الفريق من قيد لاعبين جدد بسبب أزمة اللاعب حسام أشرف.

وسبق وأن وقع الزمالك في فترة سابقة مع حسام أشرف عقداً لمدة 5 سنوات رغم قيام اللاعب بالتوقيع مع إحدى الأكاديميات بالكاميرون.

وتقرر منع القلعة البيضاء من القيد لمدة فترتين بجانب تغريمه 222 ألف يورو لصالح الأكاديمية الكاميرونية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز ودياً يوم الخميس المقبل على ملعب الدفاع الجوي في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

يأتي ذلك ضمن البرنامج الإعدادي للفريق الأبيض والذي يستعد لمباراة توسكر الكيني والمقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى