الدوري المصريتقارير

حسام المندوه يعلن آخر تطورات القضايا المرفوعة على الزمالك

كشف الدكتور حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن تولي كل عضو باللجنة ملفا خاصا به يعمل عليه.

وقال المندوه إن جميع أعضاء اللجنة يبذلون مجهودات كبيرة في كل الملفات.

وأضاف المندوه في تصريحات تليفزيونية أن النية الصادقة لجميع أعضاء اللجنة من أسباب النجاح في الفترة الماضية.

وأوضح عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن التوفيق حالف الإدارة الحالية في الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الزمالك نجح في حل ٥٠٪؜ من القضايا الموفوعة على النادي بصورة ودية.


وأعلن المندوه اقتراب الإدارة من حسم ملف التجديد للمغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق في الفترة المقبلة، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجديد.

وأضاف المندوه في تصريحات تليفزيونية أن هناك ٨ لاعبين بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجديد.

وأشار إلى أن ملف التجديد لنجوم الفريق يتولاه الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة والكابتن حسين السيد عضو اللجنة والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني للمجلس.

وشدد المندوه على أنه سيتم عرض ما يتوصل إليه الثلاثي بشأن تجديد عقود النجوم لاختيار القرار المناسب.

وأكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي أن النادي يسعى للتجديد لأشرف بن شرقي خاصة وأنه من أفضل اللاعبين بالفريق.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية: ”يهمنا أن يجدد اللاعب لمدة 3 مواسم قادمة، وأهم شئ أننا لم نقصر في حق نادي الزمالك، بن شرقي اتفقنا معه على كل شئ، يتبقى نقطة واحدة أن اللاعب يريد أن يضع شرط جزائي ضعيف، ونحن لن نقبل هذا لنادي الزمالك، ولكن ليس معنى ذلك أننا نفرط فيه ولكن نحن نريد اللاعب ولكن لن نفعل شئ ضد الزمالك”.

وأضاف: “أرجو من جمهور الزمالك أن يعلم أن هذه اللجنة لم تترك ملفا إلا وعملت فيه كل ما بوسعها، هذه اللجنة لن تضع النادي في أزمات جديدة”.

وانتقل بن شرقي إلى نادي الزمالك عام 2019 قادماً من الهلال السعودي، ليمضي مسيرة رائعة نحو التألق مع مدرسة الفن والهندسة.

وحقق أشرف بن شرقي 4 بطولات مختلفة مع الزمالك، بدأها ببطولة كأس مصر موسم 2018 – 2019 ثم كأس السوبر الإفريقي 2019 – 2020 ثم بطولة كأس السوبر المصري 2019 – 2020 ثم بطولة الدوري الممتاز للموسم الأخير 2020 – 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى