الدوري المصريتقارير

حمزة المثلوثي: سنقاتل للفوز بدوري أبطال أفريقيا

وعد التونسي حمزة المثلوثي، ظهير أيمن فريق الكرة الأول بنادي الزمالك جماهير القلعة البيضاء بالقتال لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا، مشددا على أنه يعشق جماهير الزمالك ولم يتوقع كم الدعم الذي تلقاه منهم.

وقال اللاعب التونسي في تصريحات لقناة الزمالك إنه يشكر زملاءه والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني على دعمه في الفترة الأخيرة، مضيفا أن البرازيلي داني الفيس هو مثله الأعلى.

وشدد المثلوثي على أن هذا الدعم هو السر وراء تحسن مستواه وظهوره بصورة أفضل في الجولات الأخيرة للدوري الماضي.

وأوضح الظهير التونسي أن الفوز في مباراتي الاتحاد السكندري وسيراميكا كان مؤشرا لفوز الزمالك ببطولة الدوري، مضيفا أن الدوري لقب غال جدا للفريق.

وفي سياق آخر، كشف الدكتور حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن تولي كل عضو باللجنة ملفا خاصا به يعمل عليه.

وقال المندوه إن جميع أعضاء اللجنة يبذلون مجهودات كبيرة في كل الملفات.

وأضاف المندوه في تصريحات تليفزيونية أن النية الصادقة لجميع أعضاء اللجنة من أسباب النجاح في الفترة الماضية.

وأوضح عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن التوفيق حالف الإدارة الحالية في الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الزمالك نجح في حل ٥٠٪؜ من القضايا الموفوعة على النادي بصورة ودية.

وأعلن المندوه اقتراب الإدارة من حسم ملف التجديد للمغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق في الفترة المقبلة، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجديد.

وأضاف المندوه في تصريحات تليفزيونية أن هناك ٨ لاعبين بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجديد.

وأشار إلى أن ملف التجديد لنجوم الفريق يتولاه الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة والكابتن حسين السيد عضو اللجنة والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني للمجلس.

وشدد المندوه على أنه سيتم عرض ما يتوصل إليه الثلاثي بشأن تجديد عقود النجوم لاختيار القرار المناسب.

زر الذهاب إلى الأعلى