الدوري المصري

حمزة المثلوثي يوجه رسالة لجمهور الزمالك وطارق حامد

وجه التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء وزميله بالفريق طارق حامد.

ووعد المثلوثي بالقتال لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا، مشددا على أنه يعشق جماهير الزمالك ولم يتوقع كم الدعم الذي تلقاه منهم.

وقال اللاعب التونسي في تصريحات لقناة الزمالك إن الفوز في مباراتي الاتحاد السكندري وسيراميكا كان مؤشرا لفوز الزمالك ببطولة الدوري، مضيفا أن الدوري لقب غال جدا للفريق.

وامتدح لاعب الفريق الأبيض بزميله طارق حامد نجم وسط الزمالك قائلا: “لن أعطي طارق حامد حقه مهما تحدثت عنه فهو لاعب نموذج وقائد وله أدوار مهمة داخل الفريق وكان يستحق اللعب في الدوري الإنجليزي “.

وأكد المثلوثي أنه سيبذل قصارى جهده لتقديم أفضل ما لديه في المرحلة المقبلة، من أجل حجز مكانه في تشكيلة الفريق.

وأشاد النجم التونسي بجمهور الزمالك، موضحا أنهم يستحقون الكثير من البطولات في الفترة المقبلة.

ووجه الظهير الأيمن للزمالك، الشكر للجهاز الطبي للفريق على المجهود المبذول مع اللاعبين في الموسم المنقضي.

واختتم المثلوثي تصريحاته بالكشف عن تفضيله لمتابعة الأفلام المصرية القديمة خاصة أفلام عادل إمام.

وفي سياق آخر، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء في مقر النادي بميت عقبة.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق خوض الفريق تدريباته في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وذلك بعدما أنهى الفريق معسكره ببرج العرب ظهر اليوم الإثنين.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا للقاء بيراميدز الودي المقرر له يوم الخميس المقبل بملعب الدفاع الجوي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء توسكر الكيني المقرر له يوم 16 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام بكينيا.

وكشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ليوم 16 أكتوبر المقبل موعدا للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في كينيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في مصر أحد يومي 22 أو 23 من شهر أكتوبر المقبل.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية أمام فريق بيراميدز في الخامسة مساء يوم الخميس المقبل بملعب الدفاع الجوي، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمباراة توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

واتفق الجهاز الإداري لفريق الزمالك مع نظيره بنادي بيراميدز على خوض المباراة بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الذي طلب خوض وديتين في الفترة المقبلة لتجهيز اللاعبين.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية أخرى يوم 8 أكتوبر المقبل، لكنه لم يتم الاتفاق على طرف المباراة الثانية حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى