الدوري المصريتقارير

الزمالك يكتفي بتدريبات خفيفة في المران المسائي

فضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم وذلك بعد الاكتفاء بتدريبات خفيفة لفك العضلات في الصالة بالنادي.

وخاض الفريق معسكرا مغلقا ببرج العرب لمدة أسبوع استعدادا للقاء توسكر الكيني والمقررة إقامته يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل في جولة الذهاب لدور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق آخر، وعد التونسي حمزة المثلوثي، ظهير أيمن فريق الكرة الأول بنادي الزمالك جماهير القلعة البيضاء بالقتال لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا، مشددا على أنه يعشق جماهير الزمالك ولم يتوقع كم الدعم الذي تلقاه منهم.

وقال اللاعب التونسي في تصريحات لقناة الزمالك إنه يشكر زملاءه والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني على دعمه في الفترة الأخيرة، مضيفا أن البرازيلي داني الفيس هو مثله الأعلى.

وشدد المثلوثي على أن هذا الدعم هو السر وراء تحسن مستواه وظهوره بصورة أفضل في الجولات الأخيرة للدوري الماضي.

وأوضح الظهير التونسي أن الفوز في مباراتي الاتحاد السكندري وسيراميكا كان مؤشرا لفوز الزمالك ببطولة الدوري، مضيفا أن الدوري لقب غال جدا للفريق.

وفي سياق آخر، كشف الدكتور حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن تولي كل عضو باللجنة ملفا خاصا به يعمل عليه.

وقال المندوه إن جميع أعضاء اللجنة يبذلون مجهودات كبيرة في كل الملفات.

وأضاف المندوه في تصريحات تليفزيونية أن النية الصادقة لجميع أعضاء اللجنة من أسباب النجاح في الفترة الماضية.

وأوضح عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن التوفيق حالف الإدارة الحالية في الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الزمالك نجح في حل ٥٠٪؜ من القضايا الموفوعة على النادي بصورة ودية.

زر الذهاب إلى الأعلى