الدوري المصريتقارير

محمود علاء يوجه رسالة لجمهور الزمالك

وجه محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة إلى جمهور القلعة البيضاء، مؤكدا أنهم مصدر دعم وحافز للاعبين.

وقال محمود علاء في تصريحات تليفزيونية: “أنا أحسن مدافع في مصر والزمالك آخر أربع سنين، والزمالك يمتلك حاليا أفضل ثلاثة مدافعين”؟.

وأضاف: “مساندة ودعم جمهور الزمالك ليا جميل لن أنساه طول عمري، وبإذن الله الموسم المقبل نسعد جمهور الزمالك وهدفنا الرئيسي هو بطولة أفريقيا”.

وتابع: “انتصارات الزمالك في مبارياته الأخيرة بالدوري تسببت في الضغط على الأهلي خلال مؤجلاته، لم نخسر في الدور الثاني إلا مباراة واحدة وهو ما ساعدنا على التتويج باللقب، عشنا حالة رائعة في معسكر الإسكندرية وكان لدينا يقين على حصد اللقب”.

وواصل مدافع الزمالك: “تغيير المجالس قادر على هدم أي فريق، كنا نكافح ونجاهد من أجل إسعاد الجماهير، اللاعبون عانوا كثيرا، وفي وقت من الأوقات تم تصدير كلام غير حقيقي عن اللاعبين، مثل عدم نزولهم للتدريبات بسبب الرواتب، وهذا لم يحدث”.

وشدد على أن “ما أحزننا أنه لم يدافع عنا أحد، رغم أننا لم نكن نتقاضى رواتبنا منذ 3 أشهر، كما قيل عني إنني افتعلت أزمات بسبب عدم المشاركة، وهذا لم يحدث، وقيل عني يوم مباراة الترجي في تونس إنني تشاجرت مع باتشيكو، وحال حدوث ذلك كنت سأتعرض لعقوبات بالتأكيد”.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون تدريباته الجماعية استعدادا لمباراة بيراميدز الودية غدا الخميس.

وقرر الجهاز الفني للفريق خوض الفريق لتدريبه اليوم الأربعاء في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ويتجمع اللاعبون في مقر النادي في الرابعة عصرا على أن يؤدي اللاعبون تدريبات الإطالات في الرابعة والنصف قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

ويلتقي الفريق وديا مع بيراميدز يوم الخميس المقبل بملعب الدفاع الجوي ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى